الاسئلة الشائعة

الأسئلة الأكثر تداولًا

 

ما هو موقع www.best.com.kw؟

في خضم برنامجه التوسعي وبهدف تأمين الراحة للعملاء أثناء تسوّقهم، أطلق بيست اليوسفي متجره على الإنترنت www.best.com.kw حيث يستطيع العملاء أن يطلبوا كل المنتجات الإلكترونية التي يرغبون في الحصول عليها من البيت أو العمل عبر زيارة الموقع على الإنترنت في أي وقت. يمنح هذه المتجر المعلاء الكرام فرصة إستكشاف أحدث الأجهزة الإلكترونية المطروحة في الأسواق قبل الإقدام على شراء تلك الأجهزة بطرقٍ آمنة وسهلة ومريحة في أي وقت ومن أي مكان.

كيف يمكنني التسجيل كعميل؟

إضغط على "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من أيّة صفحة على الموقع ثم اتبع الخطوات السهلة المتوفرة للتسجيل.

ماذا لو نسيت كلمة السر الخاصة بي؟

ينبغي أن تضغط على "نسيت كلمة السر الخاصة بي" ثم أن تُدخِل عنوان بريدك الإلكتروني المسجل كي تتلقى رمزًا مؤقتًا تستخدمه لإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك.

كيف أقوم بطلب منتج من الموقع؟

عند زيارتك للموقع، بإمكانك أن تتصفّح الفئات المختلفة المتوفرة والمنتجات العديدة وما عليك سوى الضغط على "أضف إلى العربة" كي تحفظ المنتجات التي تريدها في عربة التسوق. بإمكانك أيضًا أن تدفع كعميل مسجّل أو كمستخدم ضيف.

كيف يمكنني الدفع؟

نوفّر خياريْن للعملاء الكرام وهما الدفع النقدي عند التسليم أو الدفع عبر الإنترنت من خلال استخدام كي نت/ماستركارد/فيزا كارد.

متى أستلم المنتجات التي طلبتها؟

ما هي قائمة الأمنيات؟

هي ميزة على الموقع تسمح لك بحفظ المنتجات التي ترغب بشرائها في المستقبل.

هل الأسعار مماثلة في صالات العرض والموقع ؟

نعم، أسعارنا مماثلة في معظم الأحيان. لكن نقدم عروضات عديدة لاسيّما في آخر الأسبوع بالإضافة إلى العروضات اليومية والعروضات الحصرية على الإنترنت حيث تكون الأسعار أقل أو مختلفة عن الأسعار في صالات العرض.